-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

الممثل أحمد حاتم يقتحم موسوعة جينيس بالسباحة


الممثل أحمد حاتم يقتحم موسوعة جينيس بالسباحة


الممثل أحمد حاتم يقتحم موسوعة جنيس بالسباحة


تمكن الفنان الممثل المصري أحمد حاتم من تحقيق إنجاز رياضي عالمي بعيداً عن نجومية الفن والتمثيل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده للسباحة، الذي استطاع تحقيق رقم قياسي عالمي متفوقا على المنتخب الإنجليزي، ليدخل موسوعة جينيس" للأرقام القياسية.

ذكر موقع "سبوتنيك بالعربي" أن الممثل المصري أحمد حاتم دخل الموسوعية العالمية لسباق التتابع 50×100م في السباحة، ضمن مشاركته مع منتخب بلاده للسباحة المكون من 100 سباح مصري من مختلف المحافظات المصرية، وحطموا الرقم القياسي السابق بزمن وقدره 43:32:36 المسجل باسم المنتخب الإنجليزي في عام 2019، ليحققوا الرقم القياسي العالمي الجديد بزمن وقدره 42:12:15، وذلك بنادي نيو جيزة.

وبهذا الإنجاز الرياضي دخلت مصر موسوعة جينيس وتسلمت الشهادة الدولية للأرقام القياسية، وقد نشر الفنان أحمد حاتم على حسابه الشخصي في تطبيق الانستجرام صوراً للاحتفال بتحقيق الفوز وتحطيم الرقم القياسي العالمي، علما انه يملك العديد من المهارات والمواهب وخاصة ممارسته لرياضة السباحة منذ صغره، وقد ذكر أنه لم يمارس رياضة السباحة منذ سنوات لانشغاله بالفن والتمثيل، لكن عندما تم إبلاغه بترشيحه للمشاركة في البطولة حاول استعادة لياقته البدنية ليساهم مع منتخب بلاده بتحقيق الإنجاز الرياضي.

تأتي مشاركة الفنان أحمد حاتم بالبطولة وتحقيق النصر تزامناً مع عرض الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" الذي تشاركه البطولة فيه الفنانة منة شلبي، وقريباً سيعرض مسلسل "شقة ستة" الذي يتشارك فيه البطولة مع الممثلة روبي، ومن المنتظر أن يعرض للفنان أحمد حاتم فيلم "قمر 14"، وفيلم "عروستي"، والفيلم الحربي "السرب".

المصدر /

https://www.alquds.co.uk/

https://www.assawsana.com/portal/pages.php?newsid=514507



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016