-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

برشلونة حلم نجم البرتغال فهل يتحقق؟


برشلونة حلم نجم البرتغال فهل يتحقق؟



 

برشلونة حلم نجم البرتغال فهل يتحقق؟


كشفت صحيفة "موندو ديبور تيفو" الإسبانية اليوم الأربعاء في تقرير صحفي بأن النجم البرتغال ومانشستر سيتي "برنارد سليفا" يرغب في تحقيق حلمه والانتقال هذا الصيف إلى نادي برشلونة الإسباني، ليلحق بزميله " أوجويرا وإريك جارسيا " اللذان انتقلا قبل أيام في صفقة انتقال حر إلى برشلونة، ويعتقد النجم البرتغالي ان الوقت قد حان للمغادرة وتحقيق حلمه باللعب لبرشلونة.

انتشرت أخبار قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن محاولات لعقد صفقة تبادلية بين نادي برشلونة ونادي مانشستر سيتي يتم بموجبها انتقال الثنائي البرتغالي "برنارد سليفا وجواو كانسيلو" إلى كامب نيو، في مقايل انتقال الفرنسي "عثمان ديمبلي" والإسباني "سيرجي روبرتو" إلى ملعب الاتحاد.

وقالت الصحيفة ان حلم قديم للاعب سليفا وحب مدينة برشلونة وراء رغبة الانتقال، وليس له علاقة بالمشاركة مع السيتي الذي لعب له الموسم الماضي 45 مباراة بكل المسابقات. 

وأوضح التقرير الصحفي إن برشلونة لن يتمكن من عقد صفقات قوية بسبب الوضع الاقتصادي بالنادي، إلا من خلال صفقة تبادل وخاصة في وجود رغبة قديمة عند نادي السيتي في ضم "سيرجي روبرتو" لصفوفه، وهدف التخلص من "عثمان ديمبلي" المزعج والذي ينتهي عقده الصيف القادم ولا توجد مؤشرات حتى الآن حول تجديد عقده ومستقبله مع الفريق. 

هل قدوم النجم البرتغالي يساهم بالإجابة عن سؤال مقالتنا السابقة: ماذا يحتاج برشلونة لحصد دوري الأبطال؟ سنتابع صفقات نادي برشلونة لنحدد الوجهة المنتظرة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016