-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

قصيدة أنا وعيناك


قصيدتي أنا وعيناك




أنا وعيناك
غارقان بكأس توددي
نحتضن مجداف الوهم
في موج ترددي
تائهان في شارع الحيرة
نعدو بالعتمة بلا توقفي

أنا وعيناك
هائمان فوق قمر موقدي
نرتشف خمر الهوى
فتثمل الفراشات
من رحيق الجوى

أنا وعيناك
حالمان بجمر
يشعل ثلج ليلتي
نفيق ولا نفيق من التبسم
فعلى صدر الأمنيات تنهدي

أنا وعيناك
غريبان في صمت ديرتي
وحيدان في صحراء حيرتي
وما بينهما
رداء الشمس
عن مرجان البحر اخلعي
لا تخافي
على شطآن مقلتي لن تغرقي
امشي عارية فوق لهب تجردي
لا تخافي
من نيران غاباتي لن تحرقي
من مدي وجزري لا تخجلي

أنا وعيناك
طيفان عشق
يحلقان على ضفاف النوى
خارج الزمان تدثرا بالطوى
فعلى كف اللحظة توسدي
وعن شعاع الغد لا تسألي
اغمضي عيناكي
على مهل ...
ارتشفي نبيذ مودتي
من غفوة القدر
لعناقيد الحب اقطفي
لنشوة الوهم لا تبددي

أنا وعيناك
عصفوران بلا أجنحة
في قفص خيبتي
بأغصان الشجر لا تفكري
بخيط الشمس لا تحلمي
عن عطر الأمل لا تتحدثي

أنا وعيناك
أسيران توحدي 
شهيدان ترددي 

الشاعر / حاتم الخطيب
قصيدة ذات صلة /
https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/blog-post_5.html?m=1

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016