-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

أموال المنحة القطرية بطريقها لغزة

 

أموال المنحة القطرية في طريقها لغزة


أموال المنحة القطرية بطريقها لغزة


كشفت قناة 12 العبرية، مساء اليوم الجمعة "إن ائتلاف الحكومة الإسرائيلية بينت-لبيد يعمل حالياً على تدفق الأموال القطرية إلى قطاع غزة بنفس الآلية السابقة.

وذكرت القناة "إن هناك آلية جديدة لتحويل أموال المنحة إلى غزة عبر الأمم المتحدة، والتي ستتمكن من مراقبة الوجهة التي تصرف بها الأموال فعلياً.

وأضافت إن تحويل حقائب أموال المنحة القطرية لغزة، كانت من أكثر الانتقادات فعالية  التي وجهت إلي الحكومة السابقة من أحزاب المعارضة الإسرائيلية في السنوات الأخيرة.

واختتمت بالقول إن حكومة إسرائيل الحالية تضغط لإنشاء آلية تحويل جديدة للأموال من خلال الأمم المتحدة من أجل  إلغاء الطريقة السابقة، لتتمكن من مراقبة عملية صرف الأموال، حتى للمشاريع التي يمكن تمويلها مستقبلاً، وتنتظر الأسر الغزية المستفيدة من أموال المنحة القطرية بفارغ الصبر وصولها إلى القطاع، وتتابع الأخبار عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم بين فينة وأخرى بفحص رابط 100 دولار المنحة القطرية، أملاً بالحصول على أخبار سارة عن دخولها للقطاع، وخاصة بعد راجت بالفترة الأخيرة الشائعات بين المواطنين، حول المنحة القطرية لغزة بين التأخير والإلغاء، وما زالت الأخبار والتصريحات المتناقضة عن موعد دخول الأموال والصرف، هي سيدة الموقف في ظل تعنت ورفض الجانب الإسرائيلي العودة إلى الآلية السابقة لدخول الأموال.  


موضوع ذات صلة /

https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/blog-post_15.html?m=1

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2021/07/02/1421840.html





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016