-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي يحظى بتعاطف العالم

 

ميسي يحظى بتعاطف العالم


ميسي يحظى بتعاطف العالم 

ميسي: إعلان النادي عن رحيلي كانت صدمة كبيرة لم أتوقعها

دموع ميسي في مؤتمر وداع برشلونة يحظى بتعاطف العالم

نادي باريس سان جرمان ضمن الخيارات

بكى أفضل لاعب في العالم نجم الأرجنتين وبرشلونة في مؤتمر وداع برشلونة، وكشف عن الكثير من الحقائق حول رحيله عن النادي وأن نادي باريس سان جرمان ضمن الخيارات، وأثناء وبعد انتهاء المؤتمر الوداعي، ميسي يحظى بتعاطف العالم لوفائه وصدقه في سرد حقيقة فشل بقائه في البلوجرانا.


حقيقة الاتفاق مع لابورتا

قال ميسي:" كل شيء كان جاهز للتوقيع كما قال الرئيس لابورتا، لكن قالوا لي أنه من المستحيل التجديد بسبب الظروف المالية، كنت أريد الاستمرار في النادي هذا العام، عكس العام الماضي كنت بالفعل أريد الرحيل".

وأضاف بعد الانتخابات ذهبت لتناول العشاء مع الرئيس الجديد، وبعده كنت مقتنعاً جداً بالاستمرار، ولم يكن هناك أي مشاكل، ولكن بعد ذلك حدث ما حدث.

وتحدث البرغوث بحزن " كما قلت لكم في البداية، هناك أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث بأنني سأرحل، وأعتقد أنني قضيت 16 عاماً بالفريق الأول، والآن علي أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير في مسيرتي، أعتقد أنه تغيير صعب، لكن علينا أن نتفهم الوضع ونتعايش معه".

وعن أفضل لحظاته في برشلونة صرح " لا يمكنني اختيار لحظة معينة أو هدف معين، لكن إذا كان علينا الاختيار، فستكون لحظة مشاركتي الأولى".


التوقيع إلى باريس سان جرمان

عن التوقيع إلى النادي الباريسي ذكر " لا يوجد أي شيء مؤكد مع أي ناد، وحدثت عدة اتصالات مع عدة أندية بعد إعلان الرحيل، ولكني أتفاوض حتى الآن ولم أوقع لأي ناد.

وعاد للحديث مخاطباً جماهير برشلونة "أتمنى أن يتذكر الجماهير كل ما قدمته داخل وخارج الملعب، وكل الألقاب التي حققتها وحتى الهزائم التي تعلمت منها الكثير، لكنني أعتقد أن مسيرتي كانت بها السعادة أكثر، ودائماً صورتي وأنا أرفع قميصي في البرنابيو والاحتفال بالألقاب مع عائلتي من ذكرياتي الرائعة"، وأثناء ذلك غرد الألاف بالحب للنجم ميسي الذي يحظى بتعاطف العالم لرحيله عن برشلونة.

وأجاب عن سؤال اللحظة الأصعب " نعم هي الأصعب، ربما كانت هناك هزائم ولحظات صعبة، هذه هي نقطة النهاية، وسأبد تاريخاً جديداً".

وحول حديثه السابق عن كذب بارتوميو عليه أجاب" هذه اللحظة لم أتوقعها، ودائما كنت صادقا وصريحا، وفي السنة الماضية كنت أريد الرحيل، لكن هذه السنة لم أريد الرحيل، لذلك أنا حزين".


برشلونة بعد حقبة ميسي

وعن برشلونة بعد ميسي قال: "الفريق لديه تشكيلة جيدة من اللاعبين، وسيواصلون العمل، وكما قال لابورتا النادي أهم من أي لاعب، وستكون هناك بعض الصعوبات في البداية، لكن سيتعود الجميع على برشلونة بدون ليونيل ميسي، والنادي سيضم لاعبين كبار في السنوات المقبلة".

وتابع: "وقت الرحيل حان وهذا مؤسف، ولكن سأقدم كل ما يريده جمهور البلوجرانا، وربما أعود مرة أخرى للنادي، فأنا أريد ذلك".

بخصوص رئس رابطة الليجا الإسبانية تيباس صرح ميسي: "لا أعلم ماذا حدث معهم، ولا أعلم بسبب ديون النادي أو رابطة الليجا، ولن أتحدث عن تيباس بشكل سيئ وليس لدي أي مشكلة معه".

وعن ماذا شعر بعد إعلان الرحيل : أجاب بحزن " كانت صدمة كبيرة لم أتوقعها، وحتى اللحظة أحاول استيعاب الأمر، وحين أرحل أعتقد أن الأمور ستكون أسوأ، لكنني بين أهلي وأصدقائي، والأهم هو أن أواصل لعب كرة القدم، وحين سأبدأ مع فريقي الجديد ستتغير الأمور".

وبسؤاله حول اللعب ضد برشلونة مستقبلاً ذكر البرغوث: "سيكون الأمر صعبا بالتأكيد، لكنكم تعرفونني جيدًا وسأستمر بالمنافسة، وأريد أن أهنئ داني ألفيس بالميدالية الذهبية فهو صديق مقرب، وأريد أن أواصل حصد الألقاب وتخطيه".

وتجمع الألاف من المشجعين خارج كامب نيو لوداع أسطورة وأيقونة برشلونة، وبعد انتهاء مؤتمر وداع ليونيل ميسي، عجت وسائل التواصل الاجتماعي بتعاطف العالم مع ميسي  من خلال تغريدات الحب والدعم والإسناد للبرغوث، على وفائه وصدقه لينال التكريم الذي يستحقه أفضل لاعب بالعالم، وعن جدارة واستحقاق يحظى ميسي بتعاطف العالم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016