-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تفتح حفل توزيع منحة الزواج

وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تفتح حفل توزيع منحة الزواج


وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تفتح حفل توزيع منحة الزواج


وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية "وفاء أبوبكر الكيلاني"، قامت في ليبيا يوم الثلاثاء الماضي بافتتاح مراسم حفل توزيع صكوك منحة الزواج لذوي الإعاقة وأبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

تأتي جهود وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية بتقديم مساعدات للأسر الليبية وذوي الإعاقة وأبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ضمن مبادرة السيد رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" برنامج (عودة الحياة).

وقد أقيم حفل توزيع منحة الزواج لذوي الإعاقة وأبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، بفندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس بحضور الدكتور محمود الفطيسي مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، ووكيل شؤون الفروع السيد فرج مجاهد ووكيل شؤون الديوان وذوي الاحتياجات الخاصة السيد حسين البحباح، ووكيل وزارة الشباب ومندوبون عن صندوق دعم الزواج والشباب والشابات المستهدفين بالمنحة واسرهم.

توجهت معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية في كلمتها خلال مراسم حفل توزيع منحة الزواج، بشكر الحضور للمشاركة والمساهمة في إنجاح الحفل، وقدرت وثمنت جهد وعمل اللجنة المشكلة لفرز منحة الزواج على مستحقيها حتى الوصول إلى التوزيع والتسليم في هذا اليوم المبارك الذي عمت فيه الأفراح، وهنئت وباركت للحاصلين على منحة الزواج وتمنت السعادة والتوفيق والفرحة الدائمة لهم.

كما تقدم الدكتور الفطيسي مدير عام المجلس الوطني التخطيط الاقتصادي والاجتماعي، بالتحية والشكر إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية على دعوته للمشاركة في هذا الحفل، مقدراً عاليا هذا العمل والإنجاز المميز الذي اساهم بغرس الأمل في نفوس هؤلاء الشباب وأسرهم متمنياً استمرار هذه المبادرة حتى تصل إلى كل الراغبين والحالمين في الزواج.
من جهته تحدث مندوب عن صندوق دعم الزواج الذي أشاد بالعمل الذي قدمته وزارة الشؤون الاجتماعية، وما بذلته من جهد وتعاون مع الصندوق في كل مراحل التنفيذ، حتى الوصول إلى المرحلة الختامية اليوم في حفل حفل توزيع منحة الزواج.
وسط فرحة الحاصلين على منحة الزواج والأمهات والأهالي، وعلى صوت الأهازيج والزغاريد قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية ومدير عام المجلس الوطني للتخطيط ومندوب صندوق دعم الزواج في توزيع منحة الزواج، وتسليم الصكوك على أسماء المستحقين للمنحة من ذوي الإعاقة وأبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

هذا وقد بلغ عدد الحاصلين على منحة الزواج بهذه المرحلة حوالي 700 زوج وزوجة.
تم تسليم صكوك المنطقة الجنوبية للسيد رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية.
كما تم تسليم صكوك المنطقة الشرقية للسيد وكيل الوزارة لشؤون الفروع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016