-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023


موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023



سنكون مع موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، الذي سينطلق في بداية الشهر القادم يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس/اب 2022، في أولى جولاته  سيقص شريط انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي 2022-2023 فريقي كريستال بلاس وارسنال على ملعب سيلهرست بارك في العاصمة الإنجليزية في لندن.

ان اعلان موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حدث رياضي هام ينتظره ويترقبه جمهور الكرة لمعرفة جدول موعد المباريات في البريمييرليج ، الذي يحظى باهتمام كبير ومشاهدة ومتابعة واسعة من عشاق كرة القدم في كل العالم، حيث يعتبر الدوري الإنجليزي الأقوى والأكثر اثارة ومتعة بين الدوريات الخمس الكبرى، علما انه يتكون ويتشكل من 20 فريقًا كرويا يمثلون الاندية الرياضية، يلعبون مباريات تنافسية قوية ويتنافسون فيما بينهم ذهابًا وإيابًا طوال الموسم، وبختام الدوري يحصل صاحب المركز الأول على اللقب.

بعد انتهاء مباريات الدوري الإنجليزي، يشارك مباشرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بطل البريمييرليج ، رفقة أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع، أما صاحب المركز الخامس فيشارك في الدوري الأوروبي، فيما يهبط ثلاثي المؤخرة إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، والذي يصعد منها ثلاثي المقدمة للدوري الممتاز بنهاية الموسم.

بطل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022

حقق نادي  مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم 2021-2022، بعد صراع مثير ومرير  مع نادي ليفربول، لم يحسم اللقب الا في الجولة الأخيرة لصالح المان سيتي، ليحافظ على البطولة للمرة الثانية تواليا والسادسة بتاريخ النادي.

واشتعلت المنافسة بين مانشستر سيتي وبين ليفربول لحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم تكن رحلة مانشستر سيتي سهلة حتى الجولة الأخيرة، ليستطيع تحقيق البطولة في النهاية للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخه.

بعد الإعلان عن موعد مباريات الدوري الإنجليزي 2022-2023 تستعد كل الفرق للمنافسة على بطولة الدوري عبر الصفقات الجديدة والتدريبات الشاقة والتحضيرات الفنية.

اليكم موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز  2022-2023

المباراة                                                الموعد
1- كريستال بالاس - ارسنال                      5 اغسطس
2- فولهام - ليفربول                                 6 اغسطس
3- بورنموث - استون فيلا                          6 اغسطس
4- ليدز - ولفرهامبتون                              6 اغسطس
5- ليستر - برينتفورد                                6 اغسطس
6- نيو كاسل - نوتنجهام                             6 اغسطس
7- توتنهام - ساثامهبتون                             6 اغسطس
8- ايفرتون - تشيلسي                                6 اغسطس
9- مانشيستر يونياتد - برايتون                     7 اغسطس
10- وست هام - مانشيستر سيتي                  7 اغسطس  

بث المباريات والقنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز

سيتم بث كل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورتس التي تمتلك الحقوق الحصرية عبر شاشتها لقاطني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت القناة 1 و 2 Premium لتكون قناة البريمييرليج.

المصدر : وكالة سوا الاخبارية نقلا عن موقع / جوول

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016