-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي سيوقع عقده الجديد مع برشلونة لمدة 10 سنوات


ميسي سيوقع عقده الجديد مع برشلونة لمدة 10 سنوات


ذكرت المصادر الصحفية اليوم الأحد بتقرير صحفي أسباني أن ميسي نجم نادي برشلونة حسم أمره بشأن التجديد لناديه خلال الأيام القليلة القادمة وينتهي عقده الرسمي مع برشلونة خلال منتصف هذا الشهر ولم يعلن رسمياً موقفه من التجديد حتى هذه اللحظات.

وحسب ما ذكره برنامج "كواترو" الإسباني، إن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا سيقدم العرض الرسمي إلى ميسي بشأن عقده الجديد خلال أسبوعين أو ثلاثة.

كشف البرنامج إن ميسي سيقول " نعم " للعرض والتجديد وسيوقع العقد الجديد قريباً ولكنه ينتظر الحصول على النسخة النهائية للعقد ليقرأه ويضيف أي تعديلات أو تغيير الصيغة في البنود المذكورة بالعقد، ووفقاً لتقديرات البرنامج الذي أورد الأخبار إن أيقونة برشلونة ليونيل ميسي سيعلن تجديده الرسمي في منتصف بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف،

وكانت العديد من التقارير الصحفية قالت إن ميسي سيوقع عقده الجديد مع برشلونة لمدة 10 سنوات، تتضمن سنتين فقط اللعب للبارسا ثم الانتقال للعب في الدوري الأمريكي على أن يكون سفيراً رياضياً للنادي الكتالوني.   


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016