-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

بالفيديو اعتراف الصهاينة باستهداف المقاومة طائراتهم الحربية


بالفيديو اعتراف الصهاينة باستهداف المقاومة طائراتهم الحربية



 

بالفيديو اعتراف الصهاينة باستهداف المقاومة طائراتهم الحربية


كشف اليوم السبت في إسرائيل، من خلال تقرير مصور نشره موقع (عكا) للشؤون الإسرائيلية، بعنوان "هكذا نجحت حماس في إدارة المعركة ضد سلاج الجو الإسرائيلي".

إن اعتراف الصهاينة الرسمي والإعلامي، باستهداف المقاومة الفلسطينية طائراتهم الحربية في معركة سيف القدس، هو إقرار بالفشل والهزيمة ومؤشر خطير حتى لو لم تصب طائراتهم بصواريخ المقاومة، ويعني إمكانية إصابة الطائرات الحربية الصهيونية في المواجهات العسكرية، الذي في حالة حدوث هذا السيناريو تفقد إسرائيل قدرتها وتفوقها، وتصبح هزيمتها الساحقة وحلم زوالها أقرب كثيراً للتحقق في الواقع الميداني. 

- أوضح التقرير المصور المطارات الحربية ومصانع الصواريخ الصهيونية وإقلاع الطائرات للعدوان وقصف الأهداف في غزة الصامدة.

- اعترف قائد كبير في سلاح الجو الصهيوني في قاعدة حتسور باستهداف المطارات العسكرية بصواريخ المقاومة، وأنهم يعملون تحت الخطر الشديد. وأكد الطيارين الصهاينة بأنهم يشاهدون صواريخ المقاومة بالسماء تنطلق نحو المدن الإسرائيلية. 

- أقر ضابط كبير في مقر قيادة سلاح الجو الرئيسي (كرياه) في تل أبيب بأن كل القواعد والمطارات العسكرية تعرضت لصواريخ المقاومة، وأن حماس والمقاومة تمتلك مضادات للطائرات وقد أطلقت بعض صواريخ الكتف باتجاه الطائرات التي نجت بأعجوبة.

- الفيديو يتضمن الكثير من الاعترافات الصهيونية عن قوة وفخر المقاومة في معركة سيف القدس البطولية. 

تابعوا واستمتعوا صفحات المجد والعزة والبطولة الفلسطينية 









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016