-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

برشلونة تفاؤل ببقاء ميسي


برشلونة تفاؤل ببقاء ميسي



 

برشلونة تفاؤل ببقاء ميسي


كنت قد كتبت منذ أسبوع مقالة بعنوان " ميسي سيوقع عقده الجديد مع برشلونة لمدة 10 سنوات " وهذا ما أكده وكشفه اليوم الأحد تقرير صحفي إسباني، عن تطور جديد في مستقبل نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم الذي ينتهي عقده الرسمي مع النادي الكتالوني هذا الشهر، ولم يتم الإعلان رسمياً عن التجديد حتى هذا اللحظة.

حسب صحيفة " مندو ديبورتيفو " الإسبانية تسود حالة من الثقة داخل برشلونة تفاؤل ببقاء ميسي وبشأن تجديد البرغوث رغم الصمت وعدم وجود أخبار في الأيام الأخيرة، وأعلنت الصحيفة بأن نادي برشلونة متأكد ومقتنع أن ميسي سيوافق على عقد التجديد في بطولة كوبا أمريكا أو عقب انتهائها مباشرة، وان العرض الرسمي أرسل إلى والده "خورخي ميسي " منذ عدة أسابيع.

ووفقاً للصحيفة بأن العرض المقدم للبرغوث يشمل اللعب مع برشلونة لمدة موسمين مقابل 250 مليون يورو تدفع على 10 أعوام نظراً للوضع المادي الصعب للنادي، وبعد ذلك يرحل ميسي للعب في الدوري الأميركي لمدة ثلاثة مواسم، على أن يكون سفيراً رياضياً لبرشلونة هناك، ثم بعد اعتزال ميسي لكرة القدم وعودته للنادي يتقلد منصباً وفق رغبته وشعوره بالراحة والمتعة.   

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016