-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

نادي برشلونة يبحث عن حارس والتخلص من أومتيتي


برشلونة يبحث عن حارس والتخلص من أومتيتي


 

نادي برشلونة يبحث عن حارس والتخلص من أومتيتي


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن نادي برشلونة يبحث عن حارس ويسعى للتعاقد مع اللاعب "باو لوبيز" حارس مرمى نادي روما الإيطالي، الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى صيف 2024، احتمالية إتمام الصفقة عالية لأن مدرب الذئاب البرتغالي (السي بشال ون جوزيه مورينو) يرغب بضم مواطنه حارس مرمي فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

وحسب الصحيفة الإسبانية إن حارس برشلونة البرازيلي "نيتو" على أعتاب الرحيل، وتخشى إدارة برشلونة من طول غياب النجم والحارس المخضرم الألماني "تير شتيجن" عن المشاركة بالمباريات نظراً لإجرائه عملية جراحية مؤخراً.

برشلونة التخلص من أومتيتي

في موضوع مستقل ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير صحفي نشر اليوم الأحد بأن نادي برشلونة أبلغ وكلاء اللاعب "صامويل أومتيتي" بالبحث عن فريق أخر بنهاية الموسم الحالي، وقد رفض اللاعب هذا الطلب ويتمسك بعقده الممتد حتى يونيو 2023، ولا يستمع للعروض المقدمة إليه ويرفض المغادرة وتخفيض راتبه ومستحقاته.

ووفق التقرير الصحفي اللاعب "أومتيتي" يشتري عداوة برشلونة، وقد غضب النادي من رفضه للتوصل إلى حلول عملية لإعارته أو تسويقه ومن تصرفاته وعناده، يفكر برشلونة في التعامل بصرامة وشدة واتخاذ قرارات حادة مع اللاعب، واتباع الطرق القانونية التي قد تؤدي إلى فسخ عقده مع النادي.    


موضوع ذات صلة /

https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/blog-post_0.html

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016