-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

برشلونة الإستغناء المجاني عن أومتيتي وبيانيتش

 

برشلونة الإستغناء المجاني عن أومتيتي وبيانيتش


برشلونة الاستغناء  المجاني عن أومتيتي وبيانيتش


ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الأحد، أن نادي برشلونة اتخذ قرار في الإستغناء المجاني عن الثنائي "صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش"، وطلب منهم المغادرة المجانية في الميركاتو الصيفي الحالي، وأقدم النادي على هذا القرار الأكثر أهمية تماشياً مع قانون اللعب النظيف الذي تطبقه رابطة الليجا على الأندية، وليتمكن من تجديد عقد قائد الفريق النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الذي يعيق تجديد عقده الرواتب العالية للاعبين، ويذكر إن هذا الثنائي منبوذ وخارج حسابات المدرب رونالد كومان، ويعتبران من أصحاب الرواتب المرتفعة بالنادي.

وأشارت الصحيفة إن رحيل أومتيتي المجاني لن يسبب خسارة لبرشلونة بسبب التخلص من راتبه الضخم ولكن العقبة تتمثل في رفض اللاعب المغادرة وإصراره على إكمال عقده، رغم العروض المقدمة إليه من الأندية الفرنسية مارسيليا وليون.

وأضافت ان بيانيتش منفتح على القرار، ويدرس الخيارات ويبحث عن فرصة الرحيل النهائي أو الإعارة، وقد يطلب مكافأة توقيع العقد مع ناديه الجديد، ويلقى اللاعب اهتمام من أندية باريس سان جرمان وإنتر ويوفنتوس، علماً إن رحيله المجاني يلحق خسائر في الميزانية تقدر بمبلغ "45" مليون يورو، ولكن النادي سيتمكن من توفير راتبه المرتفع لثلاث سنوات باقية لانتهاء عقده مع البارسا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن برشلونة تمكن في موسم الانتقالات الصيفية من الاستغناء عن الثنائي "كلير توديبو وكونرلا فوينتي"، ويسعي لتسويق وبيع اللاعب البرازيلي" جونيور فيربو"، ضمن سياسة هيكلة الفريق وقانون اللعب النظيف.  


مواضيع ذات صلة /

https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/blog-post_98.html

https://www.kooora.com/?n=1046329&o=n  


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016