-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي لاعبا في باريس سان جرمان

 


ميسي لاعبا في باريس سان جرمان

ميسي لاعبا في باريس سان جرمان

أعلن الأمير الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر أن المفاوضات مع ميسي انتهت بنجاح، وسيتم الإعلان عن الصفقة وتوقيع العقد لاحقاً.

تمكن النادي الباريسي المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، من تحقيق حلمه بأن يصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعبا في باريس سان جرمان، بعد أن تمكن مع التعاقد شبه الرسمي مع البرغوث في صفقة انتقال حر، في أعقاب إعلان برشلونة رسمياً رحيل نجمه ميسي، والفشل في تحويل الاتفاق مع البرغوث أيقونة برشلونة في السنوات الأخيرة إلى عقد وتوقيع رسمي، بسبب لوائح رابطة الليجا فيما يخص اللعب النظيف.

أعلن الأمير الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر أن المفاوضات مع ميسي انتهت بنجاح، وسيتم الإعلان عن الصفقة وتوقيع العقد لاحقاً، جاء ذلك في تغريدة عبر صفحة الشيخ الرسمية على توتير"، مرفقاً فيها صورة ليونيل ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جرمان.

انتشرت تغريدة شقيق أمير قطر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إعادة نشرها وتداولها بكثافة في الساعات القليلة الماضية، وقد جاء الخبر في ظل الغموض والحيرة حول مستقبل نجم الأرجنتين ميسي ووجهته المحتملة، لتحسم الأمور بشكل شبه قاطع وتأكد بأن ميسي لاعباً في نادي باريس سان جرمان.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة النادي الباريسي ستعقد اجتماعاً حاسماً غداً الأحد، لوضع اللمسات النهائية على الاتفاق مع ميسي، وقالت أن ميسي سيوقع على عقد لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم أخر، وسيتقاضى البرغوث راتباً سنوياً يبلغ 40 مليون يورو عن كل موسم، وسيكون راتبه الأعلى بالفريق متفوقاً على صديقه نيمار الذي وافق على تخفيض راتبه عند تجديد عقده الأخير مع النادي.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016