-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

الهلال يسجل أغلى صفقة في الدوري السعودي

 

الهلال يسجل أغلى صفقة في الدوري السعودي


الهلال يسجل أغلى صفقة في الدوري السعودي

 

اللاعب البرازيلي "ماتثيوس بيريرا" أغلى صفقة في الدوري السعودي، ورسمياً لاعباً في صفوف الهلال السعودي، بعد أن نجح الهلال في أبرام تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي قادماً من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وأعلن الهلال عن الخبر اليوم الجمعة في فيديو قصير تم تداوله بشكل كبير بين مشجعي الهلال، وتعتبر صفقة "بيريرا" هي أغلى صفقة في الدوري السعودي، وحسب المصادر اللاعب البرازيلي صاحب 24 عاماً، وقع على عقد لمدة 5 سنوات، وسيقاضى راتباً سنوياً يبلغ 24 مليون يورو وكلفت صفقة انتقاله الهلال السعودي 40 مليون يورو.

وأعلن نادي وست بروميتش عن رحيل لاعبه البرازيلي، وقد نشر الخبر في تغريدة على حسابه الرسمي في توتير قال فيها " انضم  ماتثيوس بيريرا لنادي الهلال السعودي ببطولة المحترفين.

من جهة أخرى وجه اللاعب بيريرا الشكر والامتنان لنادي وست بروميتش عبر نشر تغريدة على حسابه الرسمي، كتب فيها " أشعر بالامتنان تجاه النادي الذي فتح لي أبوابه قبل عامين، وآمن بقدراتي وقدم لي لحظات تاريخية في مسيرتي".

علماً إن اللاعب بيريرا بدأ مسيرته الكروية الاحترافية في نادي لشبونة البرتغالي، ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي نور نبرغ الألماني، وقد انتقل إلى نادي وست بروميتش في عام 2019، وأصبح في هذا الميركاتو الصيفي 2021 لاعباً للهلال السعودي.


 










التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016