-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي يحطم الأرقام القياسية مع الأرجنتين


ميسي يحطم الأرقام القياسية مع الأرجنتين




 ميسي يحطم الأرقام القياسية مع الأرجنتين


أظهر نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين فرحه بالفوز  بنتيجة ( 1-0) على منتخب باراجواي وتمكنه من التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا التي تقام بالبرازيل، واقترابه من أن يحطم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين.

كتب ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم على حسابه في إنستجرام بعد الفوز ومعادلة رقم زميله خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة السابق والأرجنتين " انتصار  أخر مهم لمواصلة التقدم في البطولة". 

وأضاف ميسي "فخور بأنني كنت قادراً على ارتداء الأزرق والأبيض عدة مرات مثل صديقي ماسكيرانو .. الذي أحبه وأحترمه وأعتز به دوماً".

وأمام البرغوث فرصة حقيقية لتخطي رقم زميله خافيير، ليسجل الأكثر مشاركة وتمثيل لمنتخب بلاده "التانجو" إذا شارك بالمباراة القادمة ضد منتخب بوليفيا.

علماً أنه يدخل في تنافس قوي مع رونالدو نجم منتخب البرتغال في تحطيم الأرقام القياسية الفردية والجماعية سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، ويذكر أن  النجم العالمي كريستيانو رونالد تمكن من تحطيم الأرقام القياسية م حيث عدد الأهداف المسجلة في رصيده مع منتخب بلاده البرتغال على الصعيد الدولي، ومتساوياً بذلك مع النجم السابق لمنتخب إيران السابق علي دائي الذي كان يتربع على عرش الأكثر تهديفاً مع منتخب بلاده إيران على الصعيد العالمي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016