-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

رونالد كومان: يجب القلق بشأن ميسي.. وغموض حول جريزمان


رونالد كومان: يجب القلق بشأن ميسي.. وغموض حول جريزمان

 


رونالد كومان: يجب القلق بشأن ميسي.. غموض حول جريزمان


صرح المدير الفني لنادي برشلونة اليوم الجمعة أمام وسائل الإعلام، وقال رونالد كومان "يجب القلق بشأن ميسي"، حول استمرارية النجم العالمي والهداف التاريخي الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، الذي لم يجدد عقده المنتهي رسمياً هذا الصيف، ولا توجد حتى اللحظة أخبار حاسمة بشأن تجديد العقد. 

وذكر كومان "حين لا يكون على ما يرام "ميسي" يجب أن نشعر بالقلق، لكن لدي ثقة في نادي برشلونة والرئيس "خوان لابورتا" لحل هذه المسألة، من المهم بالنسبة للنادي والليجا أن يبقى أفضل لاعب في العالم"، وأكد مدرب البلا وجرانا بأن الرئيس أخبره "أن يطمأن وأنهم يعملون على هذا الأمر، لدينا ثقة أنه سيبقى لبضع سنوات أخرى"، علماً إن المفاوضات بين ميسي وبرشلونة حول العقد الجديد تسير بالاتجاه الصحيح، ميسي باق في برشلونة، وقبل أيام خاطب "لابورتا" الإعلام الإسباني بشأن "ميسي" قائلاً " اهدأوا ".

في سياق أخر وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية التي أوردت تصريحات رونالد كومان رداً على سؤال حول جريزمان "بيع جريزمان بسبب الوضع المالي لبرشلونة؟ سأعتمد على جميع اللاعبين في فريقي، إذا كان هناك أي دخل أو مصروفات، سأحتاج إلى قبول القرارات التي يتخذها النادي"، وأضاف المدير الفني "لا يزال أمامنا الكثير من الوقت، دعونا نرى من سيبقى ومن يذهب، لكن من الواضح أن تجديد "ليونيل ميسي" يعد الأولوية المطلقة".

هذه الإشارات من المدرب زادت من الحيرة وغموض حول جريزمان، بعد أن راجت كثير من التسربيات عن نية برشلونة عرض لاعبه الفرنسي "إنطوان جريزمان" للبيع في الميركاتو الصيفي، لتخفيض فاتورة الرواتب المرتفعة، أو عقد صفقة تبادلية مع نادي اتلتيكو مدريد يتم فيها إعادة جريزمان لناديه السابق في مقابل انتقال اللاعب ساؤول لبرشلونة والحصول على مبلغ مالي، للتغلب على العقبات والمشكلات المالية التي تعيق وتمنع حتى الآن إمكانية تجديد عقد البرغوث، حسب قوانين اللعب النظيف في الليجا الإسبانية.


مصدر وموضوع ذات صلة / 

https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/10_13.html

https://www.kooora.com/?n=1047691&o=n

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016