-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي إلى باريس ... مبابي ريال مدريد

 


ميسي إلى باريس ... مبابي ريال مدريد



ميسي إلى باريس ... مبابي ريال مدريد

 نادي باريس سان جرمان بدأ المفاوضات مع ميسي، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، نجم باريس كليان مبابي ريال مدريد ينتظر عقد الصفقة التي ستقربه من الرحيل إلى حلمه باللعب في نادي ريال مدريد، خاصة في ظل إصراره على عدم تجديد عقده مع باريس جرمان الذي ينتهي في صيف 2022، فهل يتحقق هذا السيناريو؟ ميسي إلى باريس ...مبابي ريال مدريد، الذي دون إتمامه لن يتمكن باريس من التعاقد مع ميسي بسبب الوضع الاقتصادي. 

فجر نادي برشلونة قنبلة من العيار الثقيل ومفاجأة القرن الرياضي، عندما أعلن رحيل نجمه وقائده ليونيل ميسي، وذلك في البيان الرسمي الذي نشره النادي على موقعه الالكتروني، وأنهى علاقته مع ميسي التي دامت 21 عاماً من اللعب والتألق وحصد الألقاب، وبعد ساعة من الإعلان قام بحذف ميسي من قائمة مهاجمي الفريق.

المفاوضات مع باريس

قال الصحفي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو" أن نادي باريس سان جرمان بدأ المفاوضات مع ميسي الذي يقود التفاوض بنفسه، ويلعب صديقه وزميله السابق في برشلونة من 2013 حتى 2017 اللاعب نيمار دور الوساطة لتسهيل مهمة التعاقد بين ميسي وباريس، وهذا السيناريو لن يتحقق إلا في حالة بيع مبابي إلى ريال مدريد، نتيجة للوضع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه كل أندية العالم، بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد 19، إلى جانب قانون اللعب النظيف في أوروبا.

من ناحية أخرى حسب مراسل شبكة DAZN، ذكر أن ميسي بدأ مفاوضات مباشرة مع مسؤولي نادي باريس سان جرمان، ويحاول الطرفان التوصل إلى اتفاق مالي وإداري، وكشف أن اللاعب نيمار يقوم كبير في إنجاح المفاوضات، وأن ميسي المتوج في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة يستعد للسفر إلى باريس لوضع اللمسات النهائية على الاتفاق.

مبابي ريال مدريد

كل هذه الأخبار الواردة والمتسارعة تبقى تنتظر بيع مبابي ريال مدريد، ليتمكن النادي الباريسي من توفير راتب ميسي الكبير، وعدم اختراق قانون اللعب النظيف، الذي أعاق بقاء وتجديد عقد البرغوث مع ناديه برشلونة، وتعنت رابطة الليجا الإسبانية على تطبيق القانون دون استثناءات، مع إن رحيل ميسي سيسبب خسائر اقتصادية وفنية فادحة إلى الدوري الإسباني.

برنامج " الشيرنجيتو" الإسباني ذكر أن ميسي قريب جداً من الانتقال إلى صفوف باريس سان جرمان، وكشف أن ميسي أبلغ بعض لاعبي باريس بقراره الموافقة على عرض النادي، علماً أنه يرتبط بصداقة قوية مع  نيمار دا سيلفا وآنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس نجوم الباريس.

تشكيك بالصفقة

بالمقابل قالت إذاعة "مونت كارلو" الباريسية صعوبة التعاقد مع البرغوث نتيجة للوضع الاقتصادي المتردي بسبب جائحة كورونا، والراتب الضخم لميسي في ظل بقاء نجم باريس مبابي، الذي في حالة رحيله إلى ريال مدريد ستكون صفقة ليونيل ميسي ممكنة.

ميسي إلى باريس ... مبابي ريال مدريد هذا السيناريو الوحيد الذي ممكن أن يتحقق ويرضي كل الأطراف، وخاصة في ظل إصرار رئيس ريال مدريد على صفقة مبابي، والذي يعتبرها أولوية قصوي وصفقة العمر للنادي. ننتظر ما تسفر عنه الساعات والأيام القليلة القادمة من مفاجأت رياضية في الميركاتو الصيفي الساخن. 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016