-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

ميسي رحيل عن برشلونة


ميسي رحيل عن برشلونة




 ميسي رحيل عن برشلونة


أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي مساء اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده ليونيل ميسي وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه للنادي طوال السنوات الماضية.

ونشر النادي البيان على موقعه الالكتروني الرسمي، وقال " على الرغم من توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي لاتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أن هذا لا يمكن أن يحث بسبب العقبات المالية والهيكلية"، وأضاف "نتيجة لهذا الموقف لن يبقى ميسي في برشلونة، ويتأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهاية".

وختم البيان بالقول "يعرب نادي برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته مع النادي، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية".

وخيمت أجواء من الحزن الشديد على مشجعي برشلونة في كل مكان بالعالم، بعد بيان النادي عن رحيل ميسي عن برشلونة، ونزلت الأخبار السيئة كالصاعقة على رؤوس الجماهير العاشقة للنجم ميسي والوفية لبرشلونة، وما زالت تحت صدمة الخبر وغير مصدقة لحقيقة رحيل ميسي عن برشلونة. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016