-->
قناديل الحروف قناديل الحروف

الصفحات

اتفاق مبدئي بين ميسي وبرشلونة


اتفاق مبدئي بين ميسي وبرشلونة


اتفاق مبدئي بين ميسي وبرشلونة 

ذكرت الصحافة الإسبانية التي صدرت أمس الخميس على صفحاتها الرئيسية، خبر اتفاق مبدئي بين ميسي وبرشلونة حول العقد الجديد، الذي تم التوصل إليه بين الطرفين وبموجبه يستمر النجم الأرجنتيني البرغوث في البلوغرانا حتى صيف 2026.

وقد نشرنا سابقاً خبر إن "لابورتا يصرح بعد انتهاء عقد ميسي "اهدأوا" للصحافة.

وضعت على صفحتها الأولي صحيفة "موندوديبورتيفو" صورة لقميص برشلونة وخلفه "ميسي 5 أعوام"، وذكرت إن برشلونة والنجم ليونيل ميسي اقتربا من التوصل لاتفاق حتى 2026، وإن البرغوث وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% لإنجاح الاتفاق.

نشرت الصحيفة الكتالونية "سبورت" صورة إلى ليونيل ميسي كتبت خلفها " ميسي ... 2026"، وأشارت إلى التوصل إلى اتفاق مبدئي بين ميسي وبرشلونة لمدة خمس مواسم، وثمنت مثالية البرغوث وحبه للبرشا بتخفيض راتبه 50% للاستمرار في بيته الكتالوني.

أشارت صحفية "ماركا" إلى تجديد عقد نجم الأرجنتين مع ناديه برشلونة، وعنونت على صفحتها الرئيسية " ميسي ... اتفاق مبدئي"، وكتبت عن احتمال انتقال جريزمان إلى ناديه السابق اتلتيكو مدريد بصفقة تبادلية مع برشلونة ينتقل بموجبها ساؤول إلى البرسا.

علماً إن نجم برشلونة حصد لقبه الدولي الأول مع منتخب بلاده الأرجنتين، وتوج  بلقب كوبا أمريكا 2021 وجائزة هداف وأحسن لاعب في البطولة، ويعتبر أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.


موضع ذات صلة /

https://gandelalhoref.blogspot.com/2021/06/10_13.html


   

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

قناديل الحروف

2016